السبت، 16 فبراير 2013

ماذا ستربح ؟ و ماذا ستخسر ؟

باسم الله الرحمن الرحيم.                                                                   حكمة اليوم : ليست العبرة أن تكون غنيا، بل في أن تكون مفيدا و محبوبا(روكلر)


فكرة $Google revelution$ مشروع الإتحاد العربي :

الفكرة هي توحيد العرب في مشروع واحد في الأنترنت، و منافسة الغرب في تكنولوجيا المستقبل، إضافة إلى خلق فرص عمل أو دخل إضافي، لمختلف الشرائح. إضافة إلى إلغاء فكرة : ( اتفق العرب على أن لا يتفقوا ) حيث أن خلال الفترة التدريبية، سننظم لقاءات بين أعضاء الصفحة من كل مدينة من أجل توطيد العلاقات و تبادل الأفكار. و ذلك سيكون إما عن طريق Google hangout للذين يسكنون في مدن أو دول أخرى (شاهد الفيديو أسفل  هذه الفقرة)، أو بلقاءات تعارف في مقهى أو أي مكان يختاره أعضاء نفس المدينة.

  Google hangout الرئيس الأمريكي يستخدم

بعد توفير دخل محترم من الأنترنت، سننتقل إلى مرحلة انتقال المشاريع من الأنترنت إلى أرض الواقع. و كبداية تكوين جمعيات في مختلف دول و مدن العالم العربي. من أجل إيصال فكرتنا إلى أكبر شريحة في المجتمع العربي، و سيكون ضمن برامج الجمعيات القيام بأعمال تطوعية خيرية. سنأخذ أفكار من برنامج خواطر للأستاذ أحمد الشقيري و نجعلها واقعا بإذن الله.

لذلك كل شخص أراد التدرب معنا فقط من أجل المال، أقول له راجع فكرتك و غير نيتك، و إن كنت من اللذين أعجبتهم الفكرة، فقل لنا رأيك و شجع غيرك، و توكل على الله.

إذن خذ قرارك الآن، و كن مبادرا. وضع بصمتك في هذه الحياة. و تذكر أن لك أطفال أو سيكون لك أطفال في المستقبل فكن لهم قدوة، و لا تكن كباقي البشر، كن مميزا. و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.


ماذا ستربح ؟ و ماذا ستخسر ؟

ماذا ستربح : 
ستستفيد من معرفة تباع بمئات الدولارات + أننا سنعينك على بناء موقعك الشخصي بكل احترافية + حملة إشهارية مجانية لموقعك، و ذلك بنشرها في مواقع المشاركين في هذه الدورة التدريبية + فرصة الإشتراك في أكبر موقع في العالم العربي يضم بإذن الله جميع مجالات الحياة و مجالات تكنولوجيا المستقبل في الوطن العربي (لها رابط مباشر بمواقعكم). كل ذلك  بطريقة احترافية تنافس أكبر مواقع الغرب.
و ستتعلم كيفية تسويق منتجاتك الشخصية أو منتجات عربية بطريقة بسيطة و سهلة إضافة إلى الكثير من الأشياء التي ستفيدك و بالتالي تفيد بلدك ثم عالمك.   
ماذا ستخسر :
ستخسر بعض الضغطات و بعضا من وقتك ( يجب عليك التضحية بالنوم، بالتلفاز، بالهواتف، بالشات و كل ما يضيع وقتك ) فنحن لا نقبل المتخاذلين، لا نقبل أي عذر، نظم وقتك و حظر نفسك و استعد للإنطلاق معنا إلى مستقبل واعد.
<< ساعدنا لنساعدك >> و دمتم سالمين.
   
لمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع  http://googlerevelution.blogspot.com/
أو صفحتنا على الفايسبوك  https://www.facebook.com/pages/Google-revelution/342009359245034

 

هناك تعليقان (2):