الخميس، 14 فبراير 2013

الحملة الإشهارية ل$Google revelution$ الجزء الأول

باسم الله الرحمن الرحيم، و السلام عليكم.                                                                          حكمة اليوم : ; الإتحاد قوة
                                                                                                                                  فكر بها و طبقها في حياتك


 قبل البدء في شرح وسيلة الإشهار المجانية التي سنستعملها. سأتطرق إلى الفئة المستهدفة أولا."أظنكم من خلال الصورة أخذتم فكرة عن الموضوع"

الفئة المستهدفة

صفحة $Google revelution$ هي صفحة تمنح دورات تدريبية مجانية في مجال التجارة الإلكترونية العربية، و العمل على الأنترنت و إشهار المواقع.
مهمتنا موجهة للشباب العربي العاطل و العامل، و حتى الطلاب و التلاميذ (13 سنة فما فوق)، لكل من يمتلك أنترنت و يريد الربح منها، لكل من يريد إنجاز مشروع في العالم الحقيقي انطلاقا من الأنترنت، لكل من يريد تحقيق أهدافه و الوصول إليها.
 ما يهمنا هو الموهبة التي في داخل كل إنسان. نبحث عن المواهب العربية في مختلف المجالات و بمختلف الأعمار، مهما كانت بسيطة سنجعلها بإذن الله كبيرة.
 
$Google revelution$ صفحة تساعد المبتدئين في المجال و أصحاب المواقع، لنقاش وجهات النظر المختلفة و تبادل الخبرات و التطورات في مجال التجارة الإلكترونية العربية، و العمل على الأنترنت و إشهار المواقع.

 برنامج الحملة الإشهارية

فكرة الحملة هي فكرة جميلة جدا و سوف تعجبكم إن شاء الله. الفكرة هي أن الأشخاص اللذين سيستفيدون من الدورات التدريبية المجانية سيشهرون مواقعهم التي سيصنعونها مجانا بدون مقابل. كيف ذلك؟
سهلة جدا، سوف نشتغل بنظام Affilite marketing. أي أننا سننشر فكرة صفحتنا $Google revelution$ بطريقة مباشرة و مجانية. إبتداءا من أول شخص تسجل في الصفحة إلى آخر و احد سيتسجل في الصفحة. "الذي سيكون 1000" قبل إغلاق الصفحة.
 سأوضح أكثر:



 عدة مواقع معروفة في أروبا و أمريكا تستخدم نظام Affilite marketing. ولكن بمقابل مادي، ولكن نحن سنجعلها مجانا. سنشهر مواقع بعضنا البعض، سنشجع بعضنا و ندعم بعضنا و نساعد بعضنا. و كما يقولونا في الأمثلة الشعبية "خيرنا لا يأخذه غيرنا".  و الطريقة هي كالتالي :
                          
كل شخص تسجل في $Google revelution$ من دولة عربية، وجب عليه أن يشرك 5 أشخاص من نفس مدينته. هؤلاء 5 + من أشركهم سيبحثون عن شخص واحد مناسب من كل مدن تلك الدولة التي هم فيها.
  • مثال : مصر بها 27 مدينة، سيقوم أحد الإخوة المصريين إضافة إلى 5 أشخاص من نفس مدينته بالبحث عن 26 شخصا مناسبا، أي واحد من كل مدينة في مصر.                                    
    إذن : 1+5+26 = 32

  • هؤلاء 26 سيكونون معنا في الدورة التدريبية المجانية. هم بدورهم سيبحثون عن 5 أشخاص من نفس مدنهم، لتعليمهم مجانا، و ذلك بتطبيق ما سيتعلمونه في $Google revelution$. (و هذا شرط إلزامي). اقتداءا بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة و السلام، عندما أسر المسلمون المشركين في معركة بدر، شرط رسول الله على المشركين أن يعلموا 10 أشخاص من المسلمين مقابل حريتهم.
إذن : 5*26 = 130
  •   130 شخص سيتعلمون ما تعلمتموه في $Google revelution$ عن طريق مواقعكم. و بالتالي سيكونون زوار أوفياء لكم، ولمواقع أصدقائكم 26 بتبادل الزوار.
و بالتالي تصبح النتيجة : بافتراض أن في كل دولة عربية (أي 22) فيها 26 مدينة هي :        2892
130*22 + 32 =2892 زائر
و مع مرور الوقت تصبح أكثر.


تم شرح الجزء الأول.موعدنا غدا إن شاء الله مع الجزء الثاني و دمتم سالمين.
لمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع  http://googlerevelution.blogspot.com/
أو صفحتنا على الفايسبوك  https://www.facebook.com/pages/Google-revelution/342009359245034

            

    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق